أخبار المحافظات

لليوم الثانى ..قطع المياه عن بعض قرى مركز الفيوم

أكد بيان صادر من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم قطع المياه عن عدد من القرى فى مركز الفيوم وذلك نظرا لاعمال تركيب أجهزة قياس تصرف بخطي

٣٠٠مم و ٥٠٠مم مما يستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات اعتبارا من الساعة العاشرة صباح يوم السبت حتي الساعة

الثامنة مساءً من نفس اليوم عن قرى دمشقين /اللاهون /هوارة عدلان/هوارة المقطع /عزبة علي فراج فى مركز الفيوم.

 

و نبه البيان أنه علي المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المذكورة بعاليه تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فترة الانقطاع.

 

“400”مم بمدينة يوسف الصديق ولهذا تقرر قطع المياه اليوم الأحد   ولمدة “10” ساعات من الساعه العاشرة صباحا الي الساعه الثامنة مساءا من

نفس اليوم عن مدينة يوسف الصديق وتوابعها وقرية عمر بن الخطاب
وعلي الساده المواطنين واصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المذكورة تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فتره الانقطاع
وسوف تبدأ المياه فى العوده تدريجيا عقب انتهاء الأعمال فى تمام الثامنة مساء اليوم

كسر فى المسورة المياة بالاسكندرية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإسكندرية، قطع المياه عن منطقة غيط العنب غرب المحافظة، وذلك بسبب حدوث كسر فى خط الصرف الصحى.

ووفقا لبيان صادر عن شركة مياه الشرب، فقد حدث كسر مفاجئ، صباح اليوم، فى الخط الرئيسى الخاص بالصرف الصحى بمنطقة غيط العنب، وعلى الفور تم قطع المياه عن المنطقة بالكامل حتى تتمكن الشركة من إصلاح الكسر، مشيرة إلى أنه سيتم عودة المياه بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح.

ولفتت الشركة إلى أنه يمكن للمواطنين بتلك المناطق طلب سيارات مياه متنقلة، لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح من خلال الاتصال بالخط الساخن 125.

قطع المياة عن اسوان 10 ساعات

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف لصحي بأسوان، قطع مياه الشرب عن جميع المناطق الواقعة بطريق السادات، وعلى طريق السماد ومناطق ( المحمودية – الصداقة الجديدة – الصداقة القديمة – الحكروب – السيل – كيما – المنطقة الصناعية – الشلال – جبل شيشة)، اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء غد الجمعة وحتى الساعة العاشرة من صباح اليوم التالي السبت.

وذلك لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأعمال تركيب محابس السحب والطرد لعنبر الطلمبات بمحطة جبل شيشة.وناشدت الشركة المواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *