أخبار المحافظات

غدًا.. قطع المياه عن ميت غمر ودقادوس لتطهير الشبكات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية تخفيض ضغط المياه بمدينة ميت غمر ودقادوس، غدًا الأحد، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهراً، بسبب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال التطهير بشبكات مياه مدينة ميت غمر ما يتسبب في تخفيض ضغوط المياه عن مدينة ميت غمر ودقادوس.

وناشدت الشركة الوحدات المحلية والمساجد بالتنبيه على المواطنين والمستشفيات والمخابز، لتخزين وبتدبير احتياجاتهم من المياه خلال هذه الفترة.

قطع فى عدد ساعات

أكدت شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم أنه نظرا لاعمال تركيب عداد قياس تصرف لخط قطر 300 مم بقرية اللاهون التابعه لمركز الفيوم مما يستلزم قطع المياه لمدة 6 ساعات اعتبارا من الساعه 10 صباحا من يوم اليوم الثلاثاء حتى الساعة الرابعه عصرا من نفس اليوم.

وسوف تتأثر عدد من القرى التابعة لمركز الفيوم وهى اللاهون وهوارة عدلان ودمشقين وهوارة المقطع وتابعها طالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المذكوره تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فتره الانقطاع.

“400”مم بمدينة يوسف الصديق ولهذا تقرر قطع المياه اليوم الأحد   ولمدة “10” ساعات من الساعه العاشرة صباحا الي الساعه الثامنة مساءا من

نفس اليوم عن مدينة يوسف الصديق وتوابعها وقرية عمر بن الخطاب
وعلي الساده المواطنين واصحاب المخابز والمستشفيات بالمناطق المذكورة تدبير احتياجاتهم من المياه طوال فتره الانقطاع
وسوف تبدأ المياه فى العوده تدريجيا عقب انتهاء الأعمال فى تمام الثامنة مساء اليوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *