أخبار المنوعات

لصحة بشرتك..تعرفي علي 4 طرق طبيعية لإزالة المكياج

الكثير من الفتيات يبحثن عن طرق جديدة لإزالة المكياج، وفى نفس الوقت يبحثون أيضا عن المناسب لنوع بشرتهن حتى لا تصاب بحساسية أوالتهابات الجلد وحبوب البشرة، خاصة أنه من الضرورى أن نهتم بإزالة المكياج بشكل جيدًا وتحديدًا قبل النوم،ومن خلال تلك التقرير سوف نتعرف على بعض الطرق الطبيعية لإزالة المكياج.

الأولوفيرا:

حيث نقوم بإضافة معلقتين كبيرتين من الزيت المفضل لديكي فى وعاء صغير، وبعدها نضع أجزاء متساوية من جل العسل والصبار ، ونقوم بعدها بدمج الخليط بشكل جيد، ونقوم بتدليك البشرة لمدة دقيقتين ثم نقوم بشطفها بالماء البارد.

العسل الطبيعى:

يعتبر عسل النحل الطبيعى من المضادات للبكتيريا كما يكافح حب الشباب، فهو يحتوى على إنزيمات تعمل على التخلص من الجلد الميت،فيجب إحضار معلقة من العسل ووضعها على اليد، ثم تدليك البشرة بها من دقيقة إلى دقيقتين، وبعدها نتركه على البشرة لمدة 15 دقيقة، ونقوم بإزالة  قطعة قماش مبللة بماء ساخن، وسوف تلاحظين الفرق.

العسل

ماء الورد

فيتميز ماء الورد برائحتة الجملية وفوائد للبشرة، لذا احضرى إناء صغير وقومى بوضع ربع كوب من الأولفيرا مع كوب من ماء الورد و2 معلقة صغيرة من الجلسيرين، بعدها نضع الخليط في بخاخة، ثم نقوم بضخ بعض منه على اليدي وتدلك بها البشرة ثم نقوم بشطفه بالماء.

 

ماء الورد

الزيوت الطبيعية:

يعد الزيت من الطرق المناسبة لكل أنواع البشرة فيمكن استخدام الزيوت الشائعة مثل زيت الزيتون والخروع وجوز الهند، فقومى بتدليك بشرتك بالزيت من دقيقة إلى دقيقتين، ثم غسله بماء فاتر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *