أخبار الرياضة

البدرى يطلب تقرير عن إصابة أحمد الشناوى والسولية

طلب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، تقرير عن أخر تطورات إصابة كلا من الثنائى عمرو السولية لاعب القلعة الحمراء وأحمد الشناوى حارس مرمى فريق بيراميدز من أجل تحديد موقفهما في المعسكر المقبل.

تعرض السولية للأصابة  بالدوري المصري

كان السولية قد تعرض إلي الإصابة فى مباراة النادي الأهلى مع أسوان بالدورى المصري، وتبين أن إصابته هي عبارة عن جزع فى الرباط الخارجى من الركبة، بينما تعرض أحمد الشناوى إلي شرخ فى إصبع اليد اليسرى وذلك خلال مباراة فريقه فى مباراة شباب بلوزداد الجزائرى في الكونفدرالية، كما تعافى منه مؤخرا وعاد للتدريبات.

موعد مباراتي مصر في تصفيات أمم أفريقيا

كما أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الـ”كاف” مؤخرا مواعيد مباراتى كلا من منتخب مصر أمام منتخب كينيا وجزر القمر فى تصفيات أمم أفريقيا، حيث تقام المباراة الأولى في يوم 14 من نوفمبر بينما تقام المباراة الثانية في يوم 18 من نفس الشهر.

الجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب قد حدد موعد 5 نوفمبر المقبل موعدا مبدئيا من أجل انطلاق معسكر الفراعنة وذلك استعدادا لمباراتىّ كينيا وجزر القمر، وينتظر حسام البدرى الجبلاية موعد مباراتىّ فريقا الأهلى والزمالك فى كأس مصر حتى يتم حسم هذا الموعد النهائى للمعسكر، خاصة أن فريق بيراميدز سوف يلعب في مباراة الإياب بالدور الـ32 مكرر في الكونفدرالية يوم 3 نوفمبر المقبل.

كان منتخب مصر خاض مباراة ودية أمام فريق بتسوانا يوم 14 من أكتوبر الجارى على استاد برج العرب، كما فاز بها الفراعنة بهدف نظيف سجله اللاعب حمدى فتحى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *