أخبار الرياضة

الليلة..الإنتاج الحربى ينهى استعداده لمواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز

يختتم  فريق الانتاج الحربى بقيادة مختار مختار المدير الفني للفريق ، اليوم الاحد، استعداداته قبل مواجهة فريق بيراميدز والتي من المقرر اقامتها على ستاد السلام في الساعة الخامسة والنصف من عصر غداً الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

مختار مختار يعلن قائمة فريق المعسكر المغلق عقب مران الفريق الأخير

ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للانتاج الحربي مختار مختار عن قائمة الـ 18 لاعب التى سوف يدخل معسكر مغلق من أجل الاستعداد لفريق بيراميدز عقب المران الأخير .

الإنتاج الحربي يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري  الممتاز

الجدير بالذكر أن الإنتاج الحربى يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط وذلك بعد أن لعب 4 مواجهات واستطاع أن يفوز فى مباراتين وخسر مباراتين وسجل فيهما أربعة أهداف وفي المقابل تلقت شباكه 5 أهداف،كما فاز ايضا الإنتاج الحربى على نظيره انبى بهدف واحد دون مقابل فى إطار مباريات الاسبوع الرابع للدوري العام .

 

الإنتاج الحربى يُجهز باسم مرسى لقيادة الهجوم أمام بيراميدز

كما يجهز الجهاز الفنى لاعبه باسم مرسى وذلك من أجل قيادة خط هجوم الفريق فى مباراته المقبلة أمام بيراميدز، حيث تعرض باسم للاصابة بكدمة في أسفل الركبة بتدريبات الإنتاج كما أجرى جلسات علاجية ولكن رفض مختار مختار  فكرة الاستعجال فى الدفع باللاعب باسم مرسى إلا قبل تجهيزه فنيًا وبدنيًا و حتى يشكل إضافة فنية قوية في خط الهجوم  بجانب الثنائى المتميز الموريتانى مامادو أنياس ومحمد رجب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *