أخبار المنوعات

تعرفي علي أغلي أنواع “أحمر الشفاه” بالعالم..يصل إلي 14 مليون دولار

لا تخلو حقيبة  الفتايات من أحمر الشفاه بألوان المتعددة وهو علامات تجارية مختلفة قد تتفاوت بين العادية للاستخدام اليومى والأنواع الفاخرة جدا التى لا تستخدم إلا فى المناسبات الخاصة، وتختلف ماركات وأسعار أحمرالشفاه ، ففى النهاية كل أسم وله ثمنه، ويختلف السعر علي حسب المميزات الخاصة بأحمر الشفاه ومكوناته، وقد يتخطى سعره عدة مليونات وسوف نتعرف على أغلى أنواع أحمر الشفاه من خلال التقرير التالي.

 اتش كوتور بيوتى الماسى  “14 مليون دولار”

حيث دخلت هذه العلامة في عالم مستحضرات التجميل عام 2006 وطرحت الكثير من أنواع أحمر شفاه مع ماسكارا وكانت الأغلى فى العالم، حيث كانت الماسكارا تباع بسعر 600 دولار فيما يباع أحمر الشفاه بـ 150 دولار، ولكنها قامت بطرح طبعة محدودة من الماسكارا وأحمر الشفاه في عبوة مغطاة بالكامل بالماس مما جعل سعرهما يصل إلي بـ 14 مليون دولار .

24 مليونأحمر الشفاه اتش كوتور بيوتي دياموند

 جيرلان المرصع بالماس والذهب

حيث يأتى هذا النوع فى المرتبة الثانية، وتعد النسخة المحدودة من قلم احمر الشفاه من جيرلان المصنوعة فعليا من الذهب عيار 18 قيراط و199 من ماسة صغيرة، والذى بيع بسعر 62 ألف دولار.
أحمر شفاه جيرلانأحمر شفاه جيرلان

 جيفنشى أحمر شفاه بسعر 38 دولار

حيث يبلغ سعر هذا النوع من أحمر الشفاه حوالي 38 دولارًا، ومن أهم مميزاته أنه يستمر لفترة طويلة من الوقت بنفس ثباته، ولن تضطرى إلى إعادة وضعه مرة أخري.

38احمر الشفاه جيفنشي لو روج روز ديسينج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *