.أخبار الفن

دبى ستارز تمنح منى زكى لقب “أفضل نجمة مميزة”

وقع الاختيار على النجمة منى زكي لمنحها أفضل نجمة مميزة من “دبي ستارز”، وذلك في حفل من المقرر إقامته في دبي خلال شهر أكتوبر الجاري.

صفحة “دبي ستارز” على موقع التواصل الاجتماعى  “انستجرام” نشرت  مقطع فيديو كشفت خلاله أسباب اختيارالفنانة  منى زكي، وهذه الاسباب هي: “نجمة رائدة في العالم العربي، فازت بجائزة أفضل ممثلة في الدراما في حفل الموريكس دور، سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف، مبروك منى زكي”.

 دبى ستارز:مبروك منى زكى

أرفقت الصفحة الفيديو بتعليق: “نجمتنا اليوم هي من أكثر الممثلات موهبة وأنوثة في العالم العربي. منى زكي، أنت نجمة #دبي_ستارز”.

عبرت  الفنانة منى عن سعادتها الشديدة بهذا الاختيار، وأعادت نشر مقطع الفيديو على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “شكرًا لدبي ستارز على هذه الإشادة”.

منى زكى:تشكر دبى ستارز

ومنى زكي ممثلة بدأت حياتها الفنية وهي بعمر الـ 13 عام، من خلال مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي، آمن بموهبتها الفنان الكبير الراحل أحمد زكي واختارها لتشاركه ثلاثة أعمال وهي “أضحك الصورة تطلع حلوة”، و”أيام السادات”، وآخر أفلامه “حليم”.

مسرحية “بالعربى الفصيح “اول أعمال منى زكى الفنية

قدمت الفنانة منى زكى عدد كبير من الأعمال السينمائية، والتي حققت من خلالها شهرة كبيرة  وحصلت عنها على الكثير من الجوائز، ومنها: “أفريكانو، مافيا، أيام السادات، دم الغزال، أبو علي، عن العشق والهوى، تيمور وشفيقة، أحكي يا شهر زاد، ولاد العم، أسوار القمر، من 30 سنة”، وغيرها.

كما قدمت  عدد من الأعمال الدرامية، ومنها: “الضوء الشارد، جحا المصري، السندريلا، آسيا، أفراح القبة، كما شاركت في عدد من المسرحيات، منها: “يا مسافر وحدك، وعفروتو، وكده أوكيه”.

.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *